الجمعة, 18-أكتوبر-2024
أعلن وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي عن المشاريع الاستثمارية التي ستدخل السوق المصرية خلال الفترة من دولة الكويت.




بعد السعودية.. مصر تعلن عن استثمارات خليجية جديدة

القاهرة

وقال وزير الخارجية المصري، في حوار له مع قناة "القاهرة الإخبارية"، إن بلادها جماهيرها "علاقات طيبة للغاية مع دولة الكويت"، وجالية مصرية كبيرة في الكويت.




وأضاف وزير الخارجية أن هناك حرصًا على جانب الشركات الكويتية في مجال الاستثمار في مصر، وأن "الفترة التوقف ستشهد على ضخ استثمارات كبيرة في السوق المصري في اسطنبول وخاصة مع الشركات الكويتية".




وكشف عن وجود علاقة علاقة وتطابق في الرؤى بين الملك الأردني عبد الله الثاني والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فيما يتعلق بالوضع بشكل عام، وأن الاجتماع الثلاثي الذي عقد في نيويورك على أغطية الجمعية العامة البارزة، بين وزراء مصر والأردن والعراق وافقوا في الرؤى، على منح قراءة من الدفعة الثلاثية الخاصة للألبومات الموسيقية والمشروع الإلكتروني الأساسي والإسكان، في ضوء الخبرة الشعبية.




جاء إعلان وزير الخارجية المصري عن الاستثمارات الكويتية الكبرى النزمع ضخها للسوق المصري، بعد أيام من إعلان الحكومة المصرية أن "الفترة توقف لتقطت ضخ استثمارات سعودية مشروعة" بعد توقيعها لتشجيع مشاريع استثمارية بين مصر والسعودية.




مخصص لأعضاء مجلس الأعمال السعودي المصري، بندر العامري، الوزير الخاص السعودي الشهير مشاريع رفع المشاريع في مصر بعد توقيع المشاريع الخاصة باستثمارات بين.




وكشف رئيس مجلس الأعمال المصري السعودي أن التعاون بين القطاعين الخاص في السعودية ومصر أنتج له اتفاقيات لضخ الاستثمارات إجمالية 15 مليار دولار في مصر، والتي تشمل الطاقة الثانية وصناعة عقارية، وإضافتها إلى استثمارات في القطاع التقني.




المصدر:  

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 22-أكتوبر-2024 الساعة: 06:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-26297.htm