- رعايةً ماسية لبنك التضامن في المؤتمر الاقتصادي الاول بجامعة تعز

- رعايةً ماسية لبنك التضامن في المؤتمر الاقتصادي الاول بجامعة تعز
الخميس, 17-أكتوبر-2024

تهتم ماسية لبنك التضامن في المؤتمر الاقتصادي الاول في تعز


يستضيف ماسي من بنك التضامن، الشقيق التجاري الاول في تعز تحت عنوان “تشخيص الواقع الاقتصادي اليمني ووضع رؤية للتعافي”، ويأتي هذا المؤتمر في تحديات التحديات الاقتصادية الكبيرة التي تواجه اليمن، ويسعى لتقديم حلول علمية لتجاوز هذه التحديات، من خلال جمع نخبة من الخبراء والخبراء الاقتصاديين من داخل اليمن وخارجه.


لقد حرص بنك التضامن ان يكون شريكا رئيسيا من خلال رعايته الماسية للمؤتمر، إيمانا من البنك بأهمية دور المؤسسات والمؤسسات البحثية والعلمية في توجيه مسارات التنمية والبناء، وأهمية إنشاء شراكة قوية وفاعلة بين المؤسسات العلمية والقطاع الخاص.


تميزت مشاركة بنك التضامن في فعاليات المؤتمر بجناح مجموعة عُرض منتجاته، وخدمات البنك التمويلي والمصرفية الحديثة، منها التضامن الذكي وتضامن باي إبراهيم محفظتي وبرنامج التمويل الصغير والاصغر والتضامن ومختلف الخدمات العقارية للبنك، وشهد جناح البنك اقبال واسع من المشاركين والزوار.


وتناول المؤتمر عدة محاور رئيسية، من أجل تشخيص الوضع الراهن للاقتصاد اليمني، الشامل للمشروبات الخاصة في تحقيق التنويع. كما أنها تسلط الضوء على مؤشر أسعار المستهلكين بين المستهلكين، حيث يستقر الاقتصاد الكلي باليمن، بالإضافة إلى استكشاف الأبعاد الاجتماعية والبيئية في مجال التنمية الاجتماعية.


وتحدث الأستاذ شوقي احمد استثنائي سعيد، رئيس مجلس إدارة بنك التضامن، قائلًا: “إن بنك التضامن يفخر بدعمه لهذا المؤتمر المهم، الذي يأتي في مرحلة حرجة من تاريخ اليمن. نحن ملتزمون بجزء من الحليب الخاص في فريق العمل الاقتصادي في أرجاء اليمن، ونرى أن الحوار العلمي والنقاش مفتوح بين الأكاديميين والمتخصصين هو السبيل للتوصل إلى حلول للتنفيذ.


وأضاف: “نحن في بنك التضامن ندرك خصوصية شراكة بين القطاعين العام حقا لتحقيق التنمية والعمل، ونسعى باستمرار إلى أن نكون جزءًا من الحلول التي تساهم في بناء مستقبل أفضل لليمن.”


من الأعضاء أن يخرجوا بتوصيات وحلول كثيفة الخدمات الصحية العامة والشاملة المحلية، مع التركيز على دور الشوربات الخاصة والبنوك في الدعم التفضيلي. 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-أكتوبر-2024 الساعة: 11:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-26296.htm