- حبتور ووزيري النفط والاقتصاد يفتتحون أول وكالة سيارة كهربائية في اليمن بصنعاء فاقرا ماذا حصل وشاهد اندر الصور

- حبتور ووزيري النفط والاقتصاد يفتتحون أول وكالة سيارة كهربائية في اليمن بصنعاء فاقرا ماذا حصل وشاهد اندر الصور
الثلاثاء, 17-سبتمبر-2024

حبتور وزراء النفط والاقتصاد  يفتتحون أول وكالة سيارة كهربائية في اليمن بصنعاء

الاوراق برس /سبأ/زعفران المهنا

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، اليوم، بصنعاء أول وكالة سيارات كهربائية في اليمن لتكون العاصمة صنعاء اول مدينة يمنية تدخل وكالة لمثل هذه السيارات التي لاتزال نادرة في اليمن .




وخلال الافتتاح الذي حضره وزيرا النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير، والاقتصاد والصناعة والاستثمار المهندس معين المحاقري، أشار عضو السياسي الأعلى بن حبتور إلى أهمية افتتاح أول وكالة سيارات كهربائية باليمن من الصناعة الصينية المتطورة.

ولفت إلى أهمية الاستثمارات في مجال الصناعات الحديثة والمتطورة، لتغطية احتياج السوق المحلي بمثل هذا المنتج عالي التطور والتقنية وصديق للبيئة.

وعبر بن حبتور، عن ارتياحه لهذه القفزة النوعية التي ستساعد على تحريك الاقتصاد برمته وسيعمل على دفعة قوية لهذا المنتج وغيره من المنتجات .. مهنأ مالكي الوكالة على العمل الاستثماري الذي سيكون له مستقبل واعد.

وتطرق إلى حاجة اليمن لمثل هذه الاستثمارات النوعية .. مؤكداً الاستعداد تقديم التسهيلات الممكنة لتشجيع الاستثمارات في مجال التقنيات الحديثة.


حضر الافتتاح نائب وزير النفط والمعادن محمد النجار ووكيل وزارة النفط ناصر العجي، وعدد من المسؤولين.

وقالت الاعلامية زعفران المهنا اانعقدت اليوم النسخة الثانيه لحفل الافتتاحيةلوكالة باور الامتياز كار للسيارات -إمباور الخاص بالسيارات الكهربائيه؛ حيث التقى قادة الاراده والرياده من فكروا من خارج الصندوق ليعانقوا دروب المستقبل للحقبه القادمه في عالم التكنولجيا وممثل المجلس السياسي ذلك المثقف البريفسور داعم الرياده د/عبدالعزيز حبتور وممثلي من الحكومة يتقدمهم الشيخ محمد عبد العزيز الأمير وزير النفط والمعادن  والاستاذ معين المحاقري وزير الاقتصاد والصناعه والاستثمار ورجال أعمال وشخصيات إجتماعيه واعلاميه وخبراء أسواق المركبات الكهربائية.

واضافت :وكانت الرسالة الواضحة من الشركه من خلال الوكاله أنه بدأ وقت العمل، ولا حاجة إلى مزيد من التردد في  مستقبل المركبات الكهربائية في اليمن .

داعيه الشركة التي تبنت الوكاله  الأطراف ذات العلاقة إلى تسريع وتيرة تبني المركبات الكهربائية واستباق العالم العربي في معانقة دروب المستقبل كما يجب .

وقالت  انه تم عرض ما تم إنجازه وما يجري العمل عليه في مجال نشر حلول النقل الكهربائي.بتعاون مع مجموعة كبيرة من الشركاء المحليين والدوليين لإنجاز الهدف الإستراتيجي المتمثل في أن تكون 50 في المائة من السيارات في اليمن كهربائية مواكبه للدروب العالميه في المستقبل القريب .

#إمباور_تعانق_دروب_المستقبل


 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 20-سبتمبر-2024 الساعة: 12:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-26256.htm