- الكبوس يكرم أبطال اليمن لكرة الطاولة المتوجين ببطولة الجمهورية

- الكبوس يكرم أبطال اليمن لكرة الطاولة المتوجين ببطولة الجمهورية
السبت, 14-سبتمبر-2024

الكبوس يكرم أبطال اليمن لكرة الطاولة المتوجين ببطولة الجمهورية


إعلام النادي الأهلي


كرم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بصنعاء الأستاذ حسن محمد الكبوس، نجوم الأمبراطور لكرة الطاولة المتوجين ببطولة أندية الجمهورية التي اختتمت الخميس الماضي بمشاركة 12 ناديا من مختلف المحافظات.


وحقق نجوم الأهلي البطولة عن جدارة واستحقاق، عقب فوزهم في الدور التمهيدي على المنصورية 3-0، وتغلبوا على وحدة تريم، وفي نصف النهائي تفوق الأمبراطور على العروبة 3-0 قبل أن يتجاوزوا نصر حجة في النهائي ويحرزون كأس البطولة.


وخلال التكريم بحضور الأمين العام محمد اليريمي ومسؤول العلاقات والمتابعة عضو اتحاد الطاولة علي الدرم ومسؤول اللعبة طه المحاقري، أثنى الكبوس على دور الجهاز الفني واللاعبين في انتزاع البطولة وضمها لخزانة الأهلي المرصعة بالانجازات ورصيد كرة الطاولة العامر بالكؤوس على مدى عقود.


وشدد رئيس النادي على ضرورة الاستمرار في هذا التوهج والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في الحفاظ على تاريخ اللعبة بصورة خاصة والنادي عامة .. مؤكدا حرصه وقيادة النادي على الاستعداد للدعم والمساندة مع فريق الطاولة وكافة الألعاب كون الأهلي مؤسسة وقلعة رياضية وثقافية وتربوية.


بدورهم عبر الجهاز الفني ونجوم الفريق، عن اعتزازهم بلفتة تكريم وتحفيز رئيس النادي الأستاذ حسن الكبوس وهذا يزيدهم اصرار وحماس على مواصلة العطاء والتحليق بكرة الطاولة في سماء الرياضة محليا وتمثيل النادي خير تمثيل في المحفل الخارجي.


https://www.facebook.com/share/p/156Jcxagcr/?mibextid=oFDknk 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 19-سبتمبر-2024 الساعة: 07:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-26253.htm