- اقرأ عن الطالب الاول في الجمهورية الحاصل على 100%في الشهادة الأساسية

- اقرأ عن الطالب الاول في الجمهورية الحاصل على 100%في الشهادة الأساسية
الأربعاء, 03-يوليو-2024

جامعة اليمن والخليج للعلوم والتكنولوجيا تكرم الطالب الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمعدل 100% في المرحلة الأساسي"تاسع".


كرمت جامعة اليمن والخليج للعلوم والتكنولوجيا اليوم الطالب مازن امين عبده علي الشطاب لحصوله على المركز الأول وبدرجة 100%في اختبارات شهادة التعليم الأساسي لهذا العام.


وفي حفل التكريم الذي حضره الدكتور علي الزيكم رئيس مجلس الأمناء والأستاذ الدكتور عبدالله النهاري رئيس الجامعة والدكتور علي البشاري والشيخ أحمد القطمة عضو مجلس امناء الجامعة وعمداء الكليات والأستاذ محمد عبدالكريم مدير مدارس الفاتح الأهلية وعدد من أقارب الطالب والتربويين وموظفي الجامعة.


تحدث في بداية التكريم الدكتور عبدالله النهاري رئيس الجامعة مرحباً بالجميع ومقدما التهنئة للطالب مازن امين الشطاب ومباركا له هذا التميز والإبداع وداعيا جميع الطلاب والطالبات إلى أن يتخذوا من الطالب مازن امين قدوة لهم وإن يبذلوا المزيد من الجهد حتى يحققوا كل مايصبون اليه وإن يكون لهم دور فاعل في الدفع بعجلة التنمية إلى الأمام.


من جانبه أكد الدكتور علي الزيكم رئيس مجلس الأمناء إن هذا التميز والإبداع الذي حققه الطالب مازن امين الشطاب يمثل حافزا كبيرا لأبنائنا الطلاب والطالبات في السعي لتحقيق نتائج أفضل في مرحلة التعليم الثانوي والجامعي.


كما أعلن عن تقديم الجامعة منحة دراسية مجانية للطالب في التخصص الذي يرغب عند استكماله للمرحله الثانوية كما قدم التهنئة للطالب ولأسرته على هذا التميز والإبداع.


من جانبه قال الأستاذ محمد عبد الكريم مدير مدارس الفاتح الأهلية ان الطالب يمثل نموذجا رائعا للطالب المثابر والمكافح وأعلن عن تقديم منحة دراسية مجانية للطالب مازن في مدارس الفاتح خلال المرحلة الثانوية.


وفي نهاية حفل التكربم تم منح الطالب شهادة تقديرية من الجامعة وكذلك مبلغ مالي تكريما وتقديرا للطالب مازن امين عبده علي الشطاب.


هذا التكريم يؤكد مكانة جامعة اليمن والخليج للعلوم والتكنولوجيا الرائدة في دعم الطلاب المتفوقين وتحفيزهم على التميز والإبداع كما يسلط الضوء على دور الجامعة في رعاية المواهب الشابة وتمكينها من تحقيق أعلى المستويات .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 06-أكتوبر-2024 الساعة: 10:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-26175.htm