الثلاثاء, 02-إبريل-2024

ناقش رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء، أمين جمعان، مع ممثلي مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) في اليمن، المشاريع الرياضية التي سيتم تنفيذها بالنادي بالتعاون مع المنظمة .


جاء ذلك في الاجتماع الذي حضره علي ابراهيم الريمي مدير العلاقات بال UNOPS وتم استعراض المخططات الهندسية الخاصة بالصالة الرياضية المغلقة التي تنوي المنظمة تنفيذها بالنادي وبأحدث المواصفات الدولية.


وتُعدّ هذه الصالة من أهم المشاريع الرياضية التي تسعى المنظمة لتنفيذها، حيث ستخدم فئات كبيرة من المجتمع، خاصة الشباب والرياضيين وذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة.


وأكد رئيس النادي، أمين جمعان، على أهمية مشروع الصالة الرياضية في تنمية الرياضة اليمنية وتحسين مستوى الأداء الرياضي لفرق ومنتخبات ألعاب الصالات .


حضر الاجتماع رئيس اتحاد السلة، عبدالستار الهمداني، وسكرتير النادي، نبيل الآنسي، بالإضافة إلى عدد من ممثلي مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع.


ويأتي هذا الاجتماع في إطار سعي نادي وحدة صنعاء لتطوير البنية التحتية الرياضية وتعزيز التعاون مع مختلف الجهات الدولية والمحلية، بما يسهم في تنمية الرياضة اليمنية وتحقيق طموحات الشباب اليمني. 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-أكتوبر-2024 الساعة: 11:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-26055.htm