- تمكن رجل صيني من قطع مسافة تقدر ب 9000 كيلو متر على متن دراجته الهوائية وصولاً  إلى مكة بمملكة العربية السعودية قادماً من بلده الصين خلال مدة زمنية تقدر بثلاثة أشهر.

- تمكن رجل صيني من قطع مسافة تقدر ب 9000 كيلو متر على متن دراجته الهوائية وصولاً إلى مكة بمملكة العربية السعودية قادماً من بلده الصين خلال مدة زمنية تقدر بثلاثة أشهر.
الخميس, 25-أغسطس-2016
أوراق برس - خاص -
تمكن رجل صيني من قطع مسافة تقدر ب 9000 كيلو متر على متن دراجته الهوائية وصولاً  إلى مكة بمملكة العربية السعودية قادماً من بلده الصين خلال مدة زمنية تقدر بثلاثة أشهر.


وكان ناشطون تداولوا مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" فيديو لرجل صيني سافر من الصين إلى مكة على الدراجة الهوائية وأنه قطع مسافة في مدة مقدارها 3 أشهر.


المغترب اليمني عماد مزايد من محافظة الحديدة أثبت بالصور وصول المواطن الصيني إلى الحرم المكي بإستخدام دراجته الهوائية ونقل عبر صفحته بالتواصل الإجتماعي فيس بوك أنه لم يكن مصدقاً لما تضمنه الفيديو من خبر .. موضحاً أنه وجد الرجل الصيني وقد تجمهر الناس حوله ليتحقق بعد ذلك أن قصة الرجل الصيني حقيقية وأن هذا الشخص سافر من الصين إلى مكة على الدراجة الهوائية من أجل فريضة الحج.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 10:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-18301.htm