اين وصل تدريب امبراطور اهلي صنعاء لمواجهة ؟
أقرا عن استشهاد أبن تعز المغلس بقصف اسرائيلي
أقرا عن استشهاد أبن تعز المغلس بقصف اسرائيلي وشاهد صورته
وزارة الصحة ارتفاع شهداء القصف الاسرائيلي على كهرباء الحديدة الى 4 و44جريحا
وزارة الصحة ارتفاع شهداء القصف الاسرائيلي على كهرباء الحديدة الى 4 و44جريحا
المنتخب اليمني للشباب يصل إلى نهاية بطولة آسيا
المؤتمر بصنعاء يصدر بيانا هاما وضع فيه7نقاط ويرفض الاساءه ل26سبتمبر
من هي الدولة العربية الوحيدة التي يدخل مواطنيها بدون تأشيرة لأمريكا
في مصر مافي الطلاق مش سهل وفق قانون جديد ..
الأهلي يشيد بدور رئيس اتحاد القدم في تسهيل مهام الأمبراطور ضمن المشوار الخليجي
الوحدة اليمنية والحفل الشكلي .... واحداث اليوم ليس نكاية بحوثي
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء

 - مدرب مغربي جديد  لنادي اهلي صنعاء يعقد مؤتمرا صحفيا في صنعاء فماذا قال وما الوعد الذي قطعاه له الكبوس والانسي  ؟

- مدرب مغربي جديد لنادي اهلي صنعاء يعقد مؤتمرا صحفيا في صنعاء فماذا قال وما الوعد الذي قطعاه له الكبوس والانسي ؟
الإثنين, 09-سبتمبر-2024

التقى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بصنعاء الأستاذ حسن محمد الكبوس ووكيل النادي الدكتور محمد الآنسي، مدرب الفريق الأول المغربي إدريس المرابط الذي وصل صنعاء و تم التعاقد معه مؤخرا لقيادة الأمبراطور في بطولة الأندية الخليجية.


وخلال اللقاء بحضور الأمين العام محمد اليريمي والمسؤول الرياضي عادل الأشول ومساعد المسؤول الرياضي عادل السالمي، رحب الكبوس والآنسي بالمدرب المرابط في بلده الثاني .. متمنين له التوفيق في مهامه الجديدة رفقة جهازه المعاون لرفع مستوى الفريق فنيا وبدنيا وتكتيكيا كون البطولة الخليجية تحمل طابع تنافسي قوي نظير فوارق الإمكانيات.


وأكدا الحرص على تذليل الصعاب وتوفير الإمكانيات المتاحة والوقوف مع المدرب لتلبية الاحتياجات والمتطلبات، بما يمكنه من أداء مهامه على أكمل وجه وتحقيق الأهداف المرجوة بما يسهم في ظهور الفريق بمستوى مشرف يعكس المكانة التاريخية للأمبراطور الذي عود جماهيره العريضة على العبور لمنصات التتويج وتمثيل اليمن خير تمثيل.


وشدد الكبوس والآنسي على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد ووحدة الكلمة والعمل الجاد في تأدية التمارين وبث روح الانسجام بين الجهازين الفني والإداري ونجوم الفريق لبلوغ الهدف المرسوم وتقديم بطولة مشرفة رغم قوة المنافسين.


بدوره عبر المدرب المرابط عن اعتزازه بلقاء قيادة النادي، ونيلة الثقة في قيادة الجهاز الفني للفريق الأول في بطولة الأندية الخليجية.


عقب ذلك أقام رئيس مجلس الإدارة الأستاذ حسن محمد الكبوس مأدبة غداء على شرف المدرب المغربي الكابتن إدريس المرابط بحضور الوكيل الدكتور محمد الآنسي والأمين العام محمد اليريمي والمسؤول الرياضي عادل الاشول ومساعده عادل السالمي.


 الى ذلك قدم النادي الأهلي بصنعاء في مؤتمر صحفي المدرب المغربي الكابتن إدريس المرابط الذي تعاقد معه النادي مؤخرا لقيادة الأمبراطور في بطولة الأندية الخليجية المقرر إنطلاقتها في 23 أكتوبر المقبل.


وخلال المؤتمر الصحفي الذي حضرة رئيس تحرير صحيفة وموقع الأوراق احتفى أمين عام النادي الأهلي محمد اليريمي، بقدوم المرابط لليمن وقيادة الفريق الكروي .. مشيرا إلى أن اختيار المدرب المغربي جاء عقب الاطلاع على السيرة الذاتية والإنجازات التي حققها المدرب سواء كلاعب أو مدرب.


وأكد اليريمي أن المدرب المرابط سيكون إضافة قوية وسيسهم في تطوير أداء اللاعبين وتحقيق النتائج الإيجابية نظير خبرته الطويلة في المجال التدريبي.. لافتا إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد ووحدة الكلمة، و الانسجام بين الجهازين الفني والإداري ونجوم الفريق.


فيما عبر المدرب المرابط خلال المؤتمر عن سعادته بقبول مهمة التوقيع مع النادي الأهلي بواسطة ممثل النادي في الاتحاد عبد الوهاب الزرقة في تجربة جديدة يهدف من خلالها لتحقيق تطلعات الجماهير الأهلاوية واليمنية .. مشيراً إلى أنه خلال الفترة الحالية سيقيم مستوى اللاعبين والوقوف على جهوزيتهم ومعرفة مكامن النقص إن وجدت والبحث عن خيارات وحلول لسد الفجوة بتعاقدات محلية أو عربية، كون البطولة تحتاج الكثير نظرا لفارق الإمكانات في مختلف الجوانب.


وأثنى المرابط على إدارة النادي الأهلي لنيل ثقة وضعه على كرسي الجهاز الفني .. واعدا جماهير النادي ببذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه لتحقيق مستوى يليق بسمعة وتاريخ النادي الأهلي.

حضر المؤتمر الصحفي مراقب عام النادي جمال الحضرمي وممثل النادي في اتحاد القدم عبد الوهاب الزرقة والمسؤول الرياضي عادل الأشول ومساعده عادل السالمي ومساعد المسؤول المالي سمير الحمادي.



تصوير/ مجاهد الرازقي 

عدد مرات القراءة:409

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية